رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إنفوجراف خبر أبيض : في عيد الحب المصري.. إعرف مواصفات فتي أحلام النجمات

مواصفات فتى أحلام النجمات في عيد الحب
مواصفات فتى أحلام النجمات في عيد الحب

يحتفل المصريون اليوم 4 نوفمبر، بعيد الحب المصري، والذي يحرص عدد من النجوم على الاحتفال به كل عام مع جمهورهم على طريقتهم الخاصة، عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.



 

وكشفت أكثر من نجمة من قبل عن صفات فتى أحلامها، منهن نيرمين الفقي التي كشفت عن الصفات التي تتمناها في شريك حياتها، وقالت في لقاء تليفزيوني سابق لها : أتمناه رجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، ويكون محترم ويحتويني، ونفسي أرتبط براجل أقدر أقوله أنا بحبك لأني مقولتهاش لغايت دلوقتي لراجل. 

 

كما سبق وعددت ياسمين صبري صفات فتى أحلامها قبل زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وصرحت ياسمين : أن يكون رجل طويل وبدون شنب أو كرش، وأن يكون رياضي وأسمر او قمحي اللون، وأسود العينين، وشعره ناعم، وله لحية خفيفة، وعن الصفات الشخصية، تابعت : يجب أن يكون هادئ وراسي ومتفتح، ورومانسي وحساس بس مش نحنوح وملزق وأن يكون معتمد على نفسه وصاحب قرار ويتمتع بالطموح، وينفق عليّ وليس شرطًا أن يكون غنيًا. 

 

أما منة شلبي، فقد قالت من قبل : لا أعترف بوجود فارس أحلام، ولكنني أرغب في رجل يقدرني ويحترمني، ويتمتع بالأصالة والتربية الجيدة. ونفس ثقافتي حتى نستطيع أن نتفق في حياتنا الزوجية، وأرفض الرجل الذي يكون كاذبًا أو مغرورًا أو شريرًا أو مدعيًا، ويتظاهر بما ليس فيه.

 

ووصفت أروى جودة فتى أحلامها، وقالت : يكون رجلًا يفهمني وأفهمه وبيننا كيمياء مشتركة، وخفيف الروح، ويتمتع بالذوق الرفيع معي ومع غيري، وأن يكون واثقًا من نفسه، ولا يتحكم فيّ أو أتحكم فيه، وأن نكمل بعضنا البعض ونتبادل الآراء سويًا ونساعد بعضنا البعض في كل الأمور. 

 

كذلك سبق وكشفت عائشة بن أحمد عن مواصفات فتى أحلامها، وصرحت : أهم الصفات في شريك حياتي أن يكون رجلاً مثقفًا وواعيًا، كما يكون ظريفًا وغير مغرور ومش بيحكم على، ويبقى سابق عصره وذكي ومش كداب.

 

فيما سبق وكشفت هدى المفتي عن مواصفات أحلامها، وصرحت : لا أملك مواصفات محددة له لكني لا أركز على شكله وطريقة لبسه، لكن أهتم كثيرا بأخلاقيات الإنسان وروحه لأني إنسانة رومانسية وحساسة جدًّا، ولما بحب بحب أوي، وأقبل الشخص بعيوبه دون تغيير به، ولا أرغب في الشخص الذي ينتقدني طوال الوقت  لأنه يكسر مجاديفي. 

 

وعن صفات فتى أحلام سلمى أبو ضيف، فسبق وقالت : أن يكون متفاهماً معي، ولديه القدرة على النقاش، وأن يشجعني على النجاح في حياتي العملية، ويخاف علي، ولا يمكنني تحمل الرجل البخيل أو العصبي أو الغير متفاهم، والغير  طموح في عمله وليس لديه أي أحلام، وغير المسؤول، وبلا أخلاق، والأخلاق الحسنة هي أهم صفة بالنسبة.