رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع يبدأ التحضير لفيلم جديد بعنوان بعد الشر تأليف أمين جمال

علي ربيع
علي ربيع

نشر علي ربيع صورة له على حسابه الخاص انستجرام، وعلق عليها قائلًا : بعد الشر فيلمي القادم، وعلم خبر أبيض أن فيلم بعد الشر سيكون من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح والعمل ستدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وعرض لـ علي ربيع مؤخرًا في السينما فيلم زومبي الذي كان من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وشارك فيه حمدي المرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبدالجليل، عارغة عبدالرسول وكان من إنتاج أحمد السبكي.

 

وكان آخر أعمال علي ربيع في الدراما مسلسل أحسن أب الذي عرض عام 2021، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي ومن إخراج معتز التوني، وشارك فيه أحمد فتحي، سامي مغاوري، وهاجر أحمد.

 

أما أمين جمال فينشغل في الفترة الحالية بالتحضير لأكثر من عمل درامي منهم الجزء الثالث من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل عائلة الأصلي الذي تقوم ببطولته ريهام عبدالغفور.

 

كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم أشباح أوروبا الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دنيا تانية بطولة ليلى علوي وكان من إخراج أحمد عبدالعال، ومسلسل عودة الأب الضال بطولة بيومي فؤاد.

 

ويعرض له حاليًا مسلسل وسط البلد الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم جمال عبدالناصر، فيدرا، سميرة عبدالعزيز وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط