رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى زوجة عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي

ريم مصطفي ـ عمرو
ريم مصطفي ـ عمرو يوسف ـ أحمد فهمي

تشارك ريم مصطفى كضيفة شرف، ضمن أحداث فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي، وعلم خبر أبيض، إن ريم سوف تجسد شخصية زوجة عمرو يوسف خلال الأحداث، وأنها انتهت من تصوير مشاهدها خلال الفترة الماضية.

 

وفيلم مستر إكس، يشارك في بطولته:  أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم، كما يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أكرم حسني، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مي عمر، علاء مرسي، صبري فواز، أمير شاهين، من تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يملك شركة، ويساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

ويُعرض لريم مصطفى في الوقت الحالي، مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناه on ومنصة watch it، ويضم عددا من النجوم أبرزهم: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

أما عمرو يوسف، فيُعرض له عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي رعب، والعمل بطولة: الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

 

تم نسخ الرابط