رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بكاء وحزن ودموع .. انهيار الفنان خالد زكي في جنازة زوجته

خالد زكي
خالد زكي

رحلت زوجة الفنان خالد زكي عن عالمنا فجر اليوم، حيث شيعت جنازتها من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ظهر اليوم، وشهدت الجنازة انهيار وبكاء خالد لرحيل زوجته وسط مواساة الحضور له من نجوم الفن والإعلام منهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والإعلامي عمرو الليثي وغيرهم، وعدد من أقارب وأصدقاء خالد زكي وزوجته الراحلة.

 

وقد رحلت زوجة خالد بعد صراع طويل مع المرض مكثت على إثره في إحدى المستشفيات. 

 

وسبق وعلق خالد زكي على الشائعات التي طاردته عن تدهور حالته الصحية، وقال خلال لقائه منذ فترة في برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي : اعتدت على الشائعات التي تُنشر عن حالتي الصحية المتدهورة، وكذلك حالات الوفاة في الوسط الفني، وليس لي علاقة بالسوشيال ميديا نهائيًا، وهذه الأخبار تقلق العديد من أقارب النجوم، وأنا بصحة جيدة الحمد لله.

 

واستكمل : أنا بعادتي شخص أحب الجميع ولا أحمل أي ضغينة تجاه أي شخص، كما أنني اجتماعي جدًا، وأحرص على تقديم النصائح للجميع من خبرتي في الحياة، وأولادي وزوجتي أحيانًا ينصحوني وأستمع لهم، كذلك في العمل أستمع إلى نصائح المخرج لأنه يرى ما لا أراه.

 

جدير الذكر أن آخر أعمال خالد زكي الصحية كان مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022، وكان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

 

تم نسخ الرابط