رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تنتهي اليوم من تصوير مسلسل روز وليلى والعرض على منصة شاهد

يسرا
يسرا

يقدم الثنائي يسرا ونيللي كريم أول بطولة مشتركة لهما بمسلسل روز وليلى، وعلم خبر أبيض أن يسرا تنتهى اليوم من تصوير مشاهدها في العمل بالكامل بمنطقة شبرامنت، ويفصل صناع العمل أيام قليلة عن الانتهاء من كافة المشاهد الداخلية والخارجية، حتى يدخل العمل غرف المونتاج والمكساج، تمهيدا لطرحه عبر منصة شاهد Vip. 

 

وتدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، حيث تدخلا في العديد من الصراعات خلال الأحداث وتقوما بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل ومتزوج من نيللي كريم. 

 

المسلسل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل يسرا تصوير مشاهدها في فيلم شقو، من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، ودينا الشربيني، وتجسد يسرا خلاله دور الدكتورة جميلة، وهي المحرك الرئيسي للأحداث وتتعامل مع عمرو يوسف في العديد من الأعمال المشبوهة.

 

أيضا تواصل يسرا تحضيراتها للموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع الأبطال المشاركين في العمل بالتزامن مع استمرار المؤلف في كتابة السيناريو الخاص به. 

 

وجدير بالذكر أن يسرا حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، وشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عادل مي كساب، انتصار، وداليا شوقي، وكان من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط