رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دوشة ونحنوح ودلوقتى عاجبناكوا .. بهاء سلطان ومحمد رمضان ودنيا سمير غانم يتصدرون تريند اليوتيوب

رمضان ـ دنيا ـ بهاء
رمضان ـ دنيا ـ بهاء

تصدر بهاء سلطان تريند اليوتيوب، بأغنيته دلوقتى عاجبنكوا، والتى اقتربت من 2 مليون مشاهدة، بعد يومين من طرحها، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعى،  كما انتهى بهاء سلطان من تصوير كليبه الجديد ندرا عليا الذي يتعاون فيه مع شركة روتانا، استعدادا لطرحه خلال الأيام المقبلة.

 

وحل محمد رمضان فى قائمة التريند بأغنية دوشة، والتى حققت 3 ملايين مشاهدة، منذ طرحها قبل 3 أيام، والأغنية من كلمات وألحان: الباور العالي.

 

ونافست دنيا سمير غانم على مكانها فى قائمة ال Top 10، بأغنية نحنوح التى اقتربت من مليون مشاهدة منذ طرحها قبل 9 أيام، من كلمات: عليم، وألحان : عزيز الشافعي.

 

كما اقترب ويجز من 4 ملايين مشاهدة بأغنيته أميرة، التى طرحت منذ 3 أسابيع، والأغنية من كلمات ويجز وإنتاج آش، وتصدرت أصالة التريند بأغنية إزاى حبيبى بعد اقترابها من مليون و300 ألف مشاهدة منذ طرحها قبل 11 أيام، والأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان وتوزيع علي أباظة.

 

وحافظ سعد لمجرد على مكانته بقائمة التريند على يوتيوب بأغنيته الحلق، التي اقتربت من 7 ملايين مشاهدة، منذ أسبوعين على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  جلال حمداوى​.

 

 

تم نسخ الرابط