رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمدي الميرغني يتعاقد على المشاركة في فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح

حمدي الميرغني ـ محمد
حمدي الميرغني ـ محمد ممدوح

بدأ محمد ممدوح وأمينة خليل مؤخرًا التحضير لفيلم وش في وش، وعلم خبر أبيض أن حمدي الميرغني تعاقد على المشاركة في الفيلم المقرر بدء تصويره أواخر أكتوبر المقبل، وحاليًا يواصل المخرج وليد الحلفاوي التحضيرات النهائية للعمل.

 

وينتظر حمدي الميرغني خلال الفترة الحالية عرض فيلم أخي فوق الشجرة، الذي انتهى من تصويره منذ عدة أسابيع، بطولة رامز جلال، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المفترض أن يُعرض في شهر نوفمبر المقبل، ويشارك فيه محمد ثروت، نسرين طافش، تارا عماد، وآخرين.

 

ويُعرض لحمدي في السينما حاليًا فيلم خطة مازنجر، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، محمود حافظ، جميل برسوم.

 

وشارك حمدي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وحقق المسلسل نجاح كبير، وشاركت فيه انتصار، غادة عادل، مي كساب وآخرين.

 

كما شارك كضيف شرف في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بطول أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، ورحمة أحمد وآخرين، وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط