رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح متزوج من أمينة خليل بفيلم وش في وش والعمل يتناول المشاكل الزوجية

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل

تعاقد محمد ممدوح تايسون، منذ عدة أسابيع، على فيلم وش في وش، وتشاركه في بطولة العمل أمينة خليل، وعلم خبر أبيض أن ممدوح يظهر ضمن أحداث الفيلم وهو متزوج من أمينة خليل، وتمر حياتهم بالعديد من الأزمات ويحاولا علاجها في إطار لايت كوميدي، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

 

على جانب آخر يواصل محمد ممدوح وأمينة خليل في الفترة الحالية تصوير فيلمهما الجديد شقو، إخراج كريم السبكي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

ويواصل تايسون في الفترة الحالية قراءة أكثر من سيناريو يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، كما أنه ينتظر تحديد موعد مبدئي لبداية تصوير الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، حيث انتهى مؤلف العمل مصطفى صقر من كتابة السيناريو الخاص به.

 

وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم بنك الحظ، نجاحاً كبيراً وقت طرحه بالسينمات في 2017، وكان من بطولة محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حسام داغر، سامي مغاوري، وخالد كمال، وآخرين، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

أما أمينة خليل فتبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير فيلمها الجديد شماريخ، الذي يجمعها بـ آسر ياسين، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي نجوم الفيلم، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي. 

 

تم نسخ الرابط