رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع مسلسل البحث عن علا بطولة هند صبري يبدأون التحضير للجزء الثاني ديسمير المقبل

هند صبري
هند صبري

أعلنت هند صبري في مارس الماضي، عن تقديم جزء جديد من مسلسل البحث عن علا، وعلم خبر أبيض أن صناع العمل قرروا البدء في تحضير الجزء الثاني ديسمبر المقبل، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس.

 

وتناول مسلسل البحث عن علا، الصراعات الشخصية التي تخوضها علا، بعد طلاقها من زوجها هاني عادل، وتحاول الإرتباط من جديد، وتمر بعدها بالعديد من التجارب العاطفية الفاشلة، وتقوم بإنشاء شركة خاصة بها لتتجاوز مرحلة الطلاق، والعمل كان من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، ومن تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

وترتبط هند حاليًا بتصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، من نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، ويشاركها البطولة ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وآخرين.

 

أيضًا تنتظر عرض فيلمها الجديد فضل ونعمة، في 5 أكتوبر المقبل، ويشاركها البطولة ماجد الكدواني، ويظهران في الأحداث كزوجان يعملان على سيارة مأكولات سريعة، ويتورطان في العديد من الأمور منها قضية تجارة مخدرات، ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث.

 

فضل ونعمة بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وشريف دسوقي، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

تم نسخ الرابط