رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسمة بوسيل بعد خلافها مع تامر حسني : زهقت من الخيانة والكذب وعديت كتير بس مش لدرجة أهلي

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شاركت بسمة بوسيل، زوجتة تامر حسني، منذ قليل، ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وكتبت قائلةً : زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي، وقامت بحذف الاستوري بعد دقائق قليلة من نشرها.

 

ويأتي ذلك بعد حذف بسمة جميع صورها عبر حسابها على انستجرام، كما لغت متابعتها له قبل أن تقوم بمتابعته من جديد وتقوم بنشر هذه الـ ستوري الغامضة، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين جمهور النجمين، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر،.

 

وكان آخر ظهور لـ بسمة بجانب تامر في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي، مؤخرًا، حيث تواجدت رفقة ابنتيها تاليا وآمايا، اللتان صعدتا إلى المسرح وشاركتاه الغناء في الحفل، وسط تفاعل من الجمهور، وشهد الحفل أيضًا تواجد عدد من المشاهير ونجوم المجتمع.

 

كما تحدث تامر حسني عن علاقتهما سوياً، خلال اللقاء الأخير له مع منى الشاذلي، حيث وجهت سؤال له قائلة : حبيت كام مرة يا تامر في الجامعة، ولا بتخاف من بسمة؟ فرد قائلًا : أنا مش بخاف من بسمة بوسيل مراتي لكن بحترمها.

 

ويعرض لـ تامر حسني في دور العرض السينمائي حاليًا فيلم بحبك، ويشاركه بطول العمل هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.

 

 

تم نسخ الرابط