رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسنى وتلغى متابعته على إنستجرام

بسمة وتامر
بسمة وتامر

حذفت بسمة بوسيل جميع صورها مع زوجها تامر حسني عبر حسابها على انستجرام، كما لغت متابعتها له، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل، هل انفصلا عن بعضهما البعض أم لا، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر.

 

وظهرت بسمة بوسيل بجانب تامر في حفلاته مؤخرا أكثر من مرة، ففي إحدى حفلات الساحل الشمالي، تواجدت رفقة ابنتيها تاليا وآمايا، واللتان صعدتا إلى المسرح وشاركتاه الغناء في الحفل، وسط تفاعل من الجمهور، وشهد الحفل أيضًا تواجد عدد من المشاهير ونجوم المجتمع.

 

كما تحدث تامر حسني عن علاقتهما سويا، خلال لقائه الأخير مع منى الشاذلي، حيث وجهت سؤال له قائلة : حبيت كام مرة يا تامر في الجامعة، ولا بتخاف من بسمة؟ فرد قائلًا : أنا مش بخاف من بسمة بوسيل مراتي لكن بحترمها.

 

وتزوجت بسمة بوسيل وتامر حسني عام 2012، عندما قرر تامر ترك حياة العزوبية وقضى على أحلام الفتيات بعدما أصبح نجم الجيل وفتى أحلامهم، واختياره لبسمة نجمة ستار أكاديمي وقتها لتكون زوجته ووالدة أبنائه.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لتامر حسني في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، فيلم بحبك، والذي يشاركه بطولته: هنا الزاهد، هدي المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

 

تم نسخ الرابط