رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفكر في خوض تجربة التمثيل .. أول صورة وأول ظهور لشقيقة ياسمين صبري الكبري

ياسمين صبري وشقيقتها
ياسمين صبري وشقيقتها ووالدتها

نشرت والدة ياسمين صبري صورة لها مع ابنتها نرمين، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وعلقت قائلة: مع ابنتي الجميلة نرمين.

 

ويعد ذلك أول ظهور لشقيقة ياسمين صبري، نيرمين والتى تفكر فى خوض تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، انتشرت خلال الفترة الماضية، شائعات حول إنجاب ياسمين صبري لإبنة من زوجها الأول، خاصة بعد انتشار صورة تجمعها بإحدى الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وردت ياسمين على الأمر، من خلال بيان صحفي، وقالت إنها لم تنجب من قبل، والصورة المتداولة لها من كواليس مسلسل فرصة ثانية، مع الفتاة التي جسدت شخصية ابنة هبة مجدي، خلال أحداث العمل، وتابعت: أنا لم أنجب حتى الآن، وبالتأكيد لو حدث ذلك سيعلم الجميع فليس لدي ما أخفيه.

 

وفي سياق مختلف، علم خبر أبيض أن ياسمين صبري تعاقدت مؤخرًا مع المنتج أمير شوقي على مسلسل جديد من 15 حلقة، للعرض في موسم رمضان المقبل 2023، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

أما آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل فرصة تانية، الذي عُرض عام 2020، والذي تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

 

وكان آخر أعمال ياسمين في السينما، فيلم ليلة هنا وسرور، الذي عرض عام 2018، بطولة محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط