رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف يتصدر تريند جوجل داخل مصر بعد عرض أولى حلقاته

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تصدر مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد طرح أول حلقتين من العمل بالأمس عبر منصة شاهد Vip، حيث حصد المسلسل إشادات واسعة، ولاقى استحسان  من عدد كبير من الجمهور. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي رعب، ويجسد خلاله عمرو يوسف دور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، وهو متزوج من عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان من أجلها، مما يدخله في العديد من الصراعات النفسية خلال الأحداث، فيما تلعب مها أبو عوف دور والدة عائشة، ويظهر مراد مكرم كصاحب الشركة التي يعمل بها عمرو، كما تعمل مريم الخشت موظفة في هذه الشركة. 

 

وعد إبليس مكون من 6 حلقات و70 % من مشاهدة باللغة العربية والـ 30 % الآخرين باللغة الإنجليزية، والعمل بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد شقو هذه الفترة، ويجسد خلاله شخصية إسماعيل البلطجي، الذي يرتكب العديد من الجرائم ويقوم بالعديد من العمليات غير المشروعة، وتدور أحداثه الفيلم في إطار أكشن تشويقي، ويشارك عمرو في بطولته كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

كذلك يظهر عمرو كضيف شرف ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، ويواصل صناع العمل تصوير المشاهد حاليًا في قبرص، والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، ورحاب الجمل، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط