رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية نحنوح لـ دنيا سمير غانم تتجاوز 15 مليون مشاهدة فى 9 أيام علي تيك توك

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

طرحت دنيا سمير غانم أحدث أغنياتها نحنوح منذ أيام، وحققت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر حساب دنيا على تيك توك في 9 أيام على طرحها، فيما وصلت إلى 914 ألف مشاهدة على يوتيوب. 

 

أغنية نحنوح من كلمات عليم، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وتسجيل ومكساج وماستر  هاني محروس.

 

 

 

يذكر أن دنيا بدأت أغاني موسم الصيف بأغنية أسيب نفسي وأغني التي طرحتها عبر قناتها على يوتيوب في يوليو الماضي، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وشهد الفيديو كليب الخاص بها ظهور والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز حيث أهدت دنيا الأغنية لروحهما، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس،وتوزيع نابلسي.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لـ دنيا سمير غانم في السينمات فيلم تسليم أهالي، والعمل يمثل أولى بطولات دنيا المطلقة في السينما، وشاركها في بطولته هشام ماجد، وضم الفيلم عددا من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وضيوف الشرف سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

كما تخوض دنيا أولى تجاربها على خشبة المسرح بمسرحية آنستونا، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلالها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد في دور مايسترو، سامي مغاوري الذي يجسد شخصية والدها، فيما يظهر عمرو عبدالعزيز بدور مدير أعمال بيومي فؤاد، والعمل من تأليف كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

 

 

تم نسخ الرابط