رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي ضيفة أول حلقة من الموسم الجديد لبرنامج سهرانين الخميس المقبل

منى زكي
منى زكي

يستضيف أمير كرارة في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه سهرانين، منى زكي والمطربة مي فاروق، ويعرض البرنامج على قناة ON، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

 

وتتحدث منى زكي خلال اللقاء عن أولادها، وأبرز المواقف التي جمعتها بأسرتها، وتروي العديد من المواقف الطريفة فى حياتها الشخصية والمهنية، فضلًا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

 

كما تحل أيضا، مي فاروق ضيفة على الحلقة، وتتحدث عن بداياتها في الغناء، لا سيما حينما غنت أمام أحمد زكي في طفولتها، كما تقدم العديد من الأغنيات على مسرح سهرانين.

 

 

 

ويذاع برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت منى زكي مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد القاهرة مكة، وذلك بعد أن استغرق تصويره قرابة العام بين القاهرة والسعودية، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. 

 

والفيلم بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي. 

 

وعرض مؤخرا لمنى زكي في دور العرض السينمائي، فيلم العنكبوت، والذي شاركها بطولته أحمد السقا، وجاء ذلك بعد 6 سنوات على عملهما سويًا في فيلم من 30 سنة.

 

 

تم نسخ الرابط