رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض عن عبلة كامل في عيد ميلادها : كريمة وخجولة وطباخة شاطرة وست بـ 100 راجل

محمد رياض ـ عبلة
محمد رياض ـ عبلة كامل

تحتفل صاحبة مدرسة التلقائية عبلة كامل، اليوم 17 سبتمبر، بعيد ميلادها الـ 61، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1960، وقدمت خلال مشوارها أعمالًا ناجحة جعلتها تتربع في قلوب محبيها وجمهورها، ولكن يظل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الأقرب للجمهور، ويتحدث عنها محمد رياض اليوم ليكشف عن كواليس العمل معها بهذا المسلسل.

 

وقال رياض في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عبلة كامل إنسانة جميلة وتلقائية، وأعتقد أن كل من عرفها أحبها ووضعها في مكانة مميزة في قلبه، سواء كان من الجمهور أو من زملائها من الفنانين.

 

وعن كواليس العمل معها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، قال: كانت إنسانة خجولة جدًا بعيدًا عن الكاميرا ولكن بمجرد أن تقف أمام الكاميرا تتحول لشخص آخر لا يرى إلا الدور الذي يؤديه لذلك هي عبقرية، كذلك تلقائيتها في الأداء جعلتها مميزة جدًا.

 

وتابع: عبلة تهتم بكل التفاصيل مهما كانت بسيطة، كما أنها طباخة ماهرة، وطوال العمل بالمسلسل أمتعتنا كثيرًا بطعام من صنع يدها، وكانت تُحضر في التصوير طواجن وصواني طبختها هي تكفي لكل فريق العمل، فهي كريمة جدًا وكنا جميعًا نلتف لنأكل معها إلا أستاذ نور الشريف فكان لا يأكل في وقت العمل نهائيًا.

 

 

تم نسخ الرابط