رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني تجسد شخصية سيدة أعمال ضمن أحداث مسلسل بطل العالم والعرض على شاهد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بدأ أمير كرارة، الفترة الماضية التحضير لمسلسل بطل العالم، الذي تشاركه بطولته دينا الشربيني، وعلم خبر أبيض أن دينا تجسد في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤولة عن الشركة الخاصة به.

 

مسلسل بطل العالم تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، الذي يواصل في الفترة الحالية التحضيرات النهائية للعمل استعدادًا لبدء التصوير عقب الاستقرار على فريق عمل المسلسل بالكامل.

 

وتعاقدت دينا مؤخرًا على المشاركة في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل كامل العدد، تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

وتواصل دينا في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد شقو، التي تجسد من خلاله شخصية ممرضة، والعمل من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح وأمينة خليل وإخراج كريم السبكي، وإلى الآن لم يحدد منتج العمل أحمد السبكي موعد مبدئي للعرض.

 

أما أمير كرارة من المفترض أن يبدأ التحضير لمسلسله الجديد سوق الكانتو، بعد أن ينتهي من تصوير فيلم يوم استقالة مجرم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويقدم كرارة من خلاله الأكشن كوميدي لأول مرة.

 

كما قدم كرارة في الموسم الرمضاني مسلسل العائدون، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك في بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبدالمغني، أحمد الأحمد.

 

وكان فيلم كازابلانكا الذي عرض عام 2019، هو آخر أعماله في السينما وكان من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وأعلنت الشركة عن نيتها لتقديم جزء جديد من العمل، قبل أن يتوقف التحضير له لأسباب مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط