رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرهم فريد شوقي والزعيم وحسن يوسف وحسين فهمي .. قائمة النجوم الذين تخطي محمد رمضان حدوده معهم

فريد شوقي - عادل
فريد شوقي - عادل امام - حسين فهمي - حسن يوسف - محمد رمضان

يبدو أن محمد رمضان بات يعشق الدخول في صراعات مع كبار الفنانين الذين سبقوه سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فبدون أي مقدمات قرر رمضان مؤخرا أن يدخل في صراع جديد ويهاجم وحش الشاشة فريد شوقي، حيث قال إن أول عمل لـ فريد شوقى كان حميدو والذي قدم من خلاله شخصية تاجر مخدرات، وتجمعه علاقة مع احدى بطلات العمل، وأضاف أن فيلم حميدو كان أخطر من فيلمه عبده موته.

 

وخرجت أسرة الراحل فريد شوقي للدفاع عنه. وقالت ناهد السباعي : لو متعرفش مين فريد شوقي اسأل جوجل، فيما قالت ناهد فريد شوقي في تصريحات تلفزيونية : أنصحك يا رمضان لا تتعرض و تقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع، وغيرت قوانين وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع.

 

وقد دخل رمضان من قبل في العديد من الأزمات وذلك بعد أن سخر من الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز بعد أن قالت أنها تقبل العمل معه، ليرد قائلًا :  ياااه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

 

كما جمعته أزمة أيضًا مع الراحل عزت العلايلي والذي هاجم رمضان، قبل وفاته، على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ36، مؤكدا أنه لا يوجد في الفن ما يسمى بـ نمبر وان، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة وهو ما استفز رمضان ورد على العلايلي حينها عبر خاصية استوري انستجرام له.

 

كما تسبب أحد المشاهد في مسلسل موسى لمحمد رمضان في نشوب أزمة بينه وبين عائلة إسماعيل يس، حيث رفضت الأسرة الطريقة التي ظهر الراحل، ووصل الأمر إلى حد تقديم سارة ياسين، حفيدة إسماعيل ياسين، شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية.

 

وجمع رمضان والزعيم عادل إمام أزمة بسبب أغنية متعودة، والتي استعان فيها رمضان بمشهد من مسرحية شاهد مشافش حاجة لعادل إمام، ورأى البعض حينها أنها تعدي على حقوق الأخير.

 

وانتقد حسن يوسف ظهور محمد رمضان عارياً في حفلاته الغنائية، وقال إنه بفعلته هذه فأنه يذهب للمنطقة الحرام.

 

وعلق حسين فهمي على الطريقة التي يظهر بها محمد رمضان في طيارته، وذلك خلال تكريمه على هامش الدورة الـ 11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، قائلا : في ناس دلوقتي بتلاقيهم قاعدين في الطيارة الخاصة فاردين رجليهم كده، وعلق رمضان على الفيديو الذي تحدث به حسين فهمي، قائلا : تقصدني ماتقصدنيش أنا بحبك.

 

 

تم نسخ الرابط