رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا وهيفاء وراغب وكندة لـ فريق مياس بعد فوزه بـ America's got talent : رفعتم اسم لبنان

مياس ـ راغب ـ هيفاء
مياس ـ راغب ـ هيفاء ـ إليسا ـ كندة

هنأ عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي فرقة مياس اللبنانية بعد تتويجها بلقب الأفضل في مسابقة America's got talent، وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر مشاركة فيديو إعلان فوز مياس : هذه هي لبنان، لقد جعلتم لبنان عظيمة من جديد، مبروك فريق مياس، كرمالك يا لبنان. 

 

 

أيضا شاركت هيفاء وهبي فيديو التتويج عبر تويتر، وعلقت : نرفع لكم القبعة، نحن سعيدين وفخورين بإنجازاتكم يا فرقة مياس. 

 

 

فيما شاركت ماجدة الرومي عبر إنستجرام صورة من أحد استعراضات فرقة مياس، وكتبت : مَيَّاس، روح من روح لبنان المقدَّسة النورانيَّة التي لم تَقْوَ عليها لا حرب ولا مكائد، رغماً عن أنف كل شرّ، ألف مبروك، كرمالك يا لبنان. 

 

 

 

وشارك راغب علامة عبر حسابه على تويتر عددا من الصور لفرقة مياس، وكتب : فرقة مياس وسام على صدر الأرزة اللبنانيّة، لقد رفعتم اسم لبنان عالياً، وكنتم الرسالة الحقيقيّة لوجه لبنان الجميل والمُشرق على العالم، ألف مبروك من قلب كلّ الشّعب اللبناني وعالمنا العربي. 

 

 

كما هنأت كندة علوش فرقة مياس عبر تويتر من خلال صورة للفرقة، وعلقت : فرقة مياس بتشبه لبنان بكل شي، مشان هيك قلوبنا تعلقت فيهن، لبنان اللي منعشقه واللي اشتقناله، لبنان الجمال اللي غرقان فن، لبنان الذوق والإتقان والفرح والإبهار، لبنان الحرية والانفتاح والحضارة، لبنان الصبح الرايق البسيط، والليل اللي مليان سحر وغموض وأسرار، مبروك الإنجاز العظيم. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط