رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماح أنور : زينة صورت الليلة واللى فيها وحرارتها 41 درجة وهى أعظم نجمة اشتغلت معاها على المستوى الفني والإنساني

سماح أنور - زينة
سماح أنور - زينة

تحدثت سماح أنور عن كواليس تصوير مسلسل الليلة واللي فيها من بطولة زينة، والذي يعرص حاليًا عبر منصة شاهد Vip، ويتصدر تريند الأعلى مشاهدة عبر المنصة منذ أول يوم عرض له. 

 

وقالت سماح خلال لقائها مع برنامج شو ما في عبر قناة عمان : زينة أعظم نجمة اشتغلت معاها على المستوى الفني والإنساني خلال مشواري الطويل، وتتسم بالتواضع ولا تتعامل مع الآخرين على أنها نجمة، ودي حاجة نادرة.

 

واستكملت : زينة تعبت خلال التصوير ووصلت درجة حرارتها 41 درجة، وكان التصوير في جو بارد خلال موسم الشتاء الماضي، كما كنا نصور في منزل والتكييف كان عالي، وهي ترتدي تشيرت كات، وكانت بتموت قدامنا وأنا واقفة بتعذب عشانها، لكن مع ذلك حاولت تهديني. 

 

وتابعت : المسلسل يتسم بالاختلاف والجرأة وبعض الجمهور سيعجب بالفكرة والبعض الآخر لن تعجبه، ولكنها مسألة رأي وفكر المتفرج، وأنا فخورة جدا بهذه التجربة والعمل مع زينة، ولم أكن أتوقع ردود الأفعال الإيجابية الكبيرة التي وصلتني حول دوري في المسلسل. 

 

يذكر أن زينة خاضت أولى تجاربها في دراما المنصات بمسلسل الليلة واللي فيها، والعمل مكون من 6 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويشارك زينة في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر زينة تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاريخ السري لكوثر، الذي تشارك في بطولته مع ليلى علوي، ويضم عدد من النجوم منهم محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، وعبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط