رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي لـ محمد رمضان : لو متعرفش مين فريد شوقي اسأل جوجل

ناهد السباعي - محمد
ناهد السباعي - محمد رمضان

شنت ناهد السباعي هجوما على محمد رمضان، بسبب تصريحات الأخير حول مقارنة فيلمه عبدة موتة بفيلم حميدو الذي لعب بطولته جدها فريد شوقي.

 

وشاركت ناهد عبر حسابها على إنسجرام عددا من الصور عن تاريخ جدها ومعنى لقب ملك الترسو الذي اشتهر به، وكتبت : لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ ask google، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن و قوانين بلد للأرحم، وجاء ذلك ردا من ناهد على تصريحات محمد رمضان التي أثارت جدلا واسعا في الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا. 

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ناهد السباعي تحضيراتها لمسلسها الجديد بيت القبطية، وهو اسم مبدئي للعمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أشرف العشماوي، ومكون من 6 حلقات، ومن المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج ناهد فريد شوقي ومحمد السباعي.

 

كما عُرض لـ السباعي مسلسل منورة بأهلها في مارس الماضي، وشاركت في بطولته مع ليلى علوي، غادة عادل، رانيا يوسف، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وكان من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

 

أما محمد رمضان فيواصل تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، وتشاركه بطولته نيللي كريم، مع عدد من النجوم منهم جومانا مراد، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

كما يخوض رمضان منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، وتعاقد على المشاركه به حتى الآن كل من أحمد داش، مي كساب، وتامر عبدالمنعم. 

 

 

تم نسخ الرابط