رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة دكتور تجميل ضمن أحداث مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني رمضان 2023

شريف سلامة - دينا
شريف سلامة - دينا الشربيني

علم خبر أبيض أن شريف سلامة يجسد شخصية دكتور تجميل ضمن أحداث مسلسل كامل العدد، تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دينا الشربيني، والعمل تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويتكون من 15 حلقة.

 

وانتهى شريف سلامة مؤخرًا من تصوير مسلسل ورق التوت، الذي يجسد من خلاله شخصية مخرج مسرحي، وتجمعه قصة حب مع إحدى بطلات المسرحية التي يقدمها، ومن المفترض أن يعرض على احدى المنصات، ويشارك فيه أسماء جلال، ثراء جبيل وسلوى عثمان تأليف سمر طاهر وإخراج حسام علي.

 

ويشارك شريف شريف سلامة في عملين أخرين يستعد لتصويرهما وهما وزن الريشة مع أحمد السقا والحشاشين مع كريم عبدالعزيز، وهو العمل الذي سيعرض في رمضان 2023.

 

وقدم سلامة في الموسم الرمضاني شخصية سيف الدندرواي ضمن أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، وكان من بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وكان آخر أعماله في السينما فيلم الصندوق الأسود، من إخراج محمود كامل، وشاركه البطولة إيمان العاصي ومحمد فراج وآخرين.

 

أما دينا الشربيني تواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ومن إخراج كريم السبكي، وتجسد من خلاله شخصية ممرضه، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن.

 

كذلك من المفترض أن تبدأ الشربيني التحضير لمسلسلها الجديد بطل العالم، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل المشوار، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركها البطولة محمد رمضان.

 

تم نسخ الرابط