رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب اسمها نيرة وتتوقع المستقبل ضمن أحداث فيلمها الجديد التاروت

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تعاقدت سمية الخشاب منذ فترة على بطولة فيلم جديد بعنوان التاروت، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا الاتفاق مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، وهو من تأليف معتز المفتي، ومن إخراج إبرام نشأت.

 

وعلم خبر أبيض أن سمية خلال أحداث الفيلم تظهر بشخصية نيرة، وهي فتاة تتوقع المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية التشويقية، ويواصل مخرجه إبرام نشأت معاينة أماكن التصوير من أجل انطلاقه بالتزامن مع الاتفاق مع باقي أبطال العمل. 

 

يذكر أن فيلم التاروت يشهد عودة سمية الخشاب إلى السينما من جديد بعد غياب 7 سنوات، حيث كانت آخر أفلامها الليلة الكبيرة، الذي عرض في 2015، وكان من بطولة عمرو عبدالجليل، أحمد رزق، زينة، وفاء عامر، محمد لطفي، وسيد رجب، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد سمية لبدء تصوير مسلسلها الجديد والذي تغير اسمه من دم نقي إلى أرواح خفية، وتجسد خلاله شخصية مُدرسة، وتعرضت لأزمة في ماضيها، مما يدخلها في صراعات عديدة بين أحداث الماضي والحاضر، ويحمل العمل العديد من المفاجآت، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي اجتماعي. 

 

ويشارك سمية في بطولة المسلسل كل من نضال الشافعي، هالة فاخر، منذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في أولى تجارب سمية في دارما المنصات. 

 

فيما غابت سمية الخشاب عن منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2022، بعدما شاركت في رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل موسى مع محمد رمضان، وضم العمل كل من عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط