رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد وروبي يتعاقدان على بطولة مسرحية سيدتي الجميلة من تأليف عالم بهجت قمر

روبي ـ حسن الرداد
روبي ـ حسن الرداد ـ أيمن قمر

اكتسبت مسرحية سيدتي الجميلة شهرة واسعة وحققت نجاحاً كبيراً عندما قدمها النجمان الراحلان فؤاد المهندس وشويكار على خشبة المسرح في عام 1969، وهي مأخوذة عن الراوية العالمية للمؤلف جروج برنارد شو، وأعاد صياغتها المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي، وأخرجها حسن عبد السلام.

 

وعلم خبر أبيض أن حسن الرداد وروبي تعاقدا على تقديم بطولة مسرحية سيدتي الجميلة، تأليف عالم بهجت قمر، ومن المقرر عرضها بموسم الرياض المقبل، ويعد العمل ثاني الإنتاجات المسرحية لشركة ABK BAHGAT KAMAR media pro، بعد مسرحية في نص الليل، التي قدمت في موسم الرياض بأوائل العام الجاري 2022. 

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر حسن الرداد عرض فيلم تحت تهديد السلاح في نوفمبر المقبل، والعمل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب. 

 

كما شارك الرداد في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل بابلو، وشاركه في بطولته كل من أروى جودة، مصطفى فهمى، هالة فاخر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمود حجازى، رشوان توفيق، ساندي علي، أمينة مغربي، غفران محمد، ايمان البرديني، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

أما روبي فتستعد لتقديم مسلسل حضرة العمدة بالموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف إبراهيم عيسي.

 

 

تم نسخ الرابط