رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال يبدأ تصوير ألف ليلة وليلة نهاية سبتمبر والتصوير في المغرب وجورجيا ومالطة

ياسر جلال
ياسر جلال

يستعد ياسر جلال لتصوير مسلسله الجديد ألف ليلة وليلة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي من خلال مسلسل الاختيار 3.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال يبدأ تصوير أولى مشاهده في نهاية شهر سبتمبر الجاري في مصر، ويسافر  بعدها إلى المغرب وجورجيا ومالطة، لتصوير بعض المشاهد الخارجية في العمل.

 

ويضم مسلسل ألف ليلة وليلة، عدد من النجوم بجانب ياسر جلال، أبرزهم ياسمين رئيس، مايان السيد، شيري عادل، وتأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، وهو من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

ويقدم ياسر جلال شخصية شهريار ضمن أحداث العمل، بينما تجسد ياسمين رئيس شخصية شهرزاد، وخصصت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة للعمل.

 

وشارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل الاختيار 3، وقدم شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فترة توليه وزارة الدفاع، وحقق نجاحًا كبيرا من خلال هذا العمل.

 

ومسلسل الاختيار 3 كان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وكانت آخر مشاركة لـ ياسر جلال في السينما، ظهوره كضيف شرف في فيلم سبع البرمبة، بطولة رامز جلال والذي عرض عام 2019، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم.

 

 

تم نسخ الرابط