رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود يخوض مغامرة فى ثاني بطولاته السينمائية يوم 13 والعرض قريباً

أحمد داود
أحمد داود

ينتظر أحمد داود عرض فيلمه الجديد يوم 13، الذي يعد أول عمل سينمائي مصري يعرض بتقنية الـ 3D في مصر والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال عام 2022، ويشهد الفيلم عودة داود للبطولة السينمائية بعد فيلم 122، والذي يعد أول فيلم مصري تم عرضه بتقنية 4DX.

 

وتدور قصة فيلم يوم 13، حول شخصية عز الدين -أحمد داود- وهو شاب يعود من الخارج بعد غياب سنوات ليبحث عن قصر عائلته، ولكنه يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر وتطارده الأشباح.

 

ويشارك داود بطولة فيلم يوم 13 عدد كبير من النجوم منهم دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، جومانا مراد، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

كما يستعد أحمد داود لتصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الثالث هيصة، والمقرر طرحه خلال عام 2023، ويقوم داود خلال أحداث الفيلم بدور لاعب كرة قدم، وهو عمل مختلف عن نوعية الأفلام الذي قدمها داود في السابق، ويعرض قصة تحدي جديد من قلب ملاعب كرة القدم المصرية.

 

وحقق داود نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بشخصية آدم في مسلسل suits بالعربي، وشاركه بطولة العمل آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

 

تم نسخ الرابط