رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور بطلة مسلسل جديد بعنوان عائلة الأصلي وبدء التصوير قريباً

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

يحضر المخرج أحمد حسن في الفترة الحالية لمسلسله الجديد، والذي يحمل اسم عائلة الأصلي، من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة أروما.

 

وعلم خبر أبيض، أن ريهام عبدالغفور تعاقدت على بطولة المسلسل خلال الأيام الماضية، حيث من المقرر أن تبدأ التصوير قريبًا، بعد انتهاء الشركة المنتجة من باقي التعاقدات مع الأبطال المقرر مشاركتهم.

 

وتدور أحداث مسلسل عائلة الأصلي حول فاطمة السيد، التي يتوفى والدها ويترك لها ميراث كبير من المفترض أن يتم توزيعة بين أشقائها، ولكن مع تتابع الأحداث تكتشف بطلة العمل أنها الأحق بهذا الميراث وتدخل في صراع كبير مع أخواتها.

 

ومن ناحية أخرى، تعيش ريهام عبدالغفور حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث عرض لها مؤخرا مسلسل وش وضهر، على منصة شاهد، وتصدر تريندات مواقع السوشيال ميديا، وشاركها بطولته: إياد نصار، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، شريف دسوقي، محسن منصور، ومحمود قابيل، والعمل من تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

كما حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل منعطف خطر، الذي عرض أيضا خلال الأيام الماضية على منصة شاهد، وأشاد الجمهور والنقاد بأدائها به، والعمل بطولة: باسم سمرة، باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبدالغفور، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب وعدد آخر من النجوم.

 

ومن المقرر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر لريهام عبدالغفور، قريبا على منصة شاهد، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل طرحه.

 

وأزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته: كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، ومكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط