رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي يتعاقد على بطولة مسلسل سره الباتع مع خالد يوسف رمضان 2023

أحمد فهمي - خالد
أحمد فهمي - خالد يوسف

يواصل المخرج خالد يوسف في الفترة الحالية، ترشيح النجوم المشاركين في بطولة مسلسل سره الباتع، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل سره الباتع، بجانب أحمد السعدني وهالة صدقي، ومن المقرر تحديد موعد لبدء التصوير قريبًا.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم مستر إكس، والذي يشاركه بطولته، عدد من النجوم أبرزهم هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف شرف أبرزهم أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، عمرو يوسف، أمير شاهين، وآخرين.

 

وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يملك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

وظهر أحمد فهمي في موسم رمضان 2022 كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وكان آخر أعمال فهمي في السينما فيلم العارف، الذي شارك في بطولته بجانب أحمد عز، وكان من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

كما كانت آخر أعمال خالد يوسف الفنية فيلم كارما في 2018، ولعب بطولته عدد من النجوم منهم عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، زينة، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، مجدي كامل، وإيهاب فهمي. 

 

 

تم نسخ الرابط