رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة يتعاقد على بطولة مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني رمضان 2023

شريف سلامة - دينا
شريف سلامة - دينا الشربيني

تعاقدت دينا الشربيني مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان كامل العدد، حيث من المقرر أن تخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة تعاقد على تقديم بطولة المسلسل مع دينا الشربيني، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام باقي التعاقدات مع الأبطال المشاركين فيه، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل شريف سلامة تحضيراته لبدء تصوير مسلسل وزن الريشة مع أحمد السقا، منتصف أكتوبر المقبل بلبنان، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي يبتعد من خلاله السقا عن الأكشن، والمسلسل مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر شاهد Vip، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي. 

 

كما تعاقد شريف مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويضم العمل عددا من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، ومحمد علاء جاميكا، ومن تأليف عبدالرحيم، وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما دينا الشربيني، فتواصل تصوير مشاهدها في فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، وتجسد خلاله شخصية ممرضة، والعمل يدور في إطار أكشن اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

كما تعاقدت دينا على بطولة مسلسل جديد بعنوان بطل العالم مع أمير كرارة، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، وتواصل الشركة المنتجة له ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل، والمسلسل تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

 

تم نسخ الرابط