رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني وهند صبري في 5 أكتوبر المقبل

هند صبري - ماجد الكدواني
هند صبري - ماجد الكدواني

انتهى ماجد الكدواني وهند صبري خلال الفترة الماضية من تصوير جميع مشاهد فيلمهما الجديد فضل ونعمة، حيث طُرح البرومو التشويقي للعمل مؤخرا.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل، قررت طرح الفيلم يوم 5 أكتوبر المقبل في دور العرض السينمائي، ويظهر ماجد الكدواني وهند صبري، كزوجان خلال أحداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

 

وتدور أحداث فيلم فضل ونعمة حول قصة زوجين يعملان على عربة مأكولات سريعة، ويتورطان في العديد من الأمور خلال العمل، منها قضية تجارة مخدرات، ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث.

 

ويشارك ماجد وهند في بطولة العمل كل من محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شريف دسوقي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل ماجد الكدواني في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل موضوع عائلي 2، بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض على منصة شاهد، وضم عددا من النجوم أبرزهم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عبدالرحمن أبو زهرة، وحسام داغر، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

ويُعرض لهند صبري في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، فيلم كيرة والجن، والذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر إيرادات شباك التذاكر في تاريخ السينما المصرية، من بطولة : كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، ، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط