رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس يقترب من 2 مليون جنيه إيرادات في 3 أسابيع عرض

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

طُرح فيلم خطة مازنجر في 24 أغسطس الماضي بالسينمات ضمن موسم أفلام الصيف، والعمل من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات أكثر من 30 ألف جنيه، مما يعني وصوله في إجمالي إيراداته إلى مليون و750 ألف جنيه، ويقترب بذلك من حصد 2 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، بعد 3 أسابيع على طرحه بدور العرض السينمائي. 

 

خطة مازنجر ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن كوميدي، واستعان صناعه بالشخصيات الكرتونية الشهيرة في التسعينيات مازنجر وفاتن، وتدور الأحداث حول ياسمين رئيس التي تجسد شخصية فاتن، وتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7سنوات، بينما يظهر بيومي فؤاد بدور صاحب ورشة تكاتك.

 

والعمل من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان.

 

وفي سياق مختلف، حجزت ياسمين رئيس مكانها في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل بابا المجال الذي تشارك في بطولته مع مصطفى شعبان، وتجسد خلاله دور زوجته والعمل يدور في إطار شعبي أكشن تشويقي، ويضم عددًا من النجوم، منهم سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

أما حمدي الميرغني فيُعرض له حاليًا فيلم بحبك، حيث طُرح العمل في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

 

 

تم نسخ الرابط