رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : ترشيح كارمن بصيبص لبطولة فيلم الملجأ أمام أحمد عز 

أحمد عز - كارمن بصيبص
أحمد عز - كارمن بصيبص

يستعد أحمد عز في الفترة المقبلة لتصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد الملجأ، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

وعلم خبر أبيض، أن كارمن بصيبص ترشحت للمشاركة في الفيلم أمام أحمد عز، لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن، وتواصل الشركة المنتجة الاتفاق معها.

 

وتعاونت كارمن بصيبص مع أحمد عز من قبل، من خلال مشاركتها في فيلم العارف، والذي عرض عام 2021، وضم عددا من النجوم أبرزهم : أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وبدأت شاهد VIP الفترة الماضية في عرض العارف بعد النجاح اللافت الذي حظى به في شباك التذاكر.

 

كما ظهرت بعدها كارمن بجانب عز في الحملة الإعلانية لإحدى شركات الاتصالات، والتي عرضت في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

 

وعرض مؤخرا لكارمن بصيبص، الموسم الـ 3 من مسلسل عروس بيروت، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: ظافر العابدين، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبين، ضحى الدبي، والعمل سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك.

 

وشارك أحمد عز في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، وشاركه البطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت طرحه خاصة أنه كشف عن العديد من مخططات الجماعات الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

 

تم نسخ الرابط