رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من خالد صالح لـ خالد الصاوي لـ خالد النبوي رحلة فيلم السر مع خالد

خالد النبوي - خالص
خالد النبوي - خالص صالح - خالد الصاوي

أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير خالد النبوي لفيلم جديد بعنوان السر، إنتاج ناهد فريد شوقي، تأليف وإخراج محمد السباعي، الذى يشارك في إنتاجه من خلال شركة سين برودكشنز.

 

وعلم خبر أبيض أن فيلم السر الذي يقوم ببطولته خالد النبوي حاليًا، كان في البداية مرشح له الراحل خالد صالح وكان وقتها يحمل اسم الملك، وبعدها تم ترشيح خالد الصاوي لتقديم بطولة العمل في عام 2014 إلا أنه كان في هذه الفترة مشغول بتصوير الجزء الثاني من مسلسل الجزيرة، فيما وصل العمل الآن إلى خالد النبوي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول رجل أعمال يتعرض لأزمة كبيرة، الأمر الذي يجعله يدخل في العديد من الصراعات، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة موعد نهائي لبداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى شارك خالد النبوي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل راجعين ياهوا، تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وشارك في بطولته وفاء عامر، طارق عبدالعزيز، هنا شيحة، إسلام جمال، ونور خالد النبوي وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

 

كما ينتظر خالد النبوي في الفترة الحالية عرض فيلم أهل الكهف الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه ويشارك فيه محمود حميدة، بيومي فؤاد وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط