رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل وزن الريشة منتصف أكتوبر المقبل في لبنان

أحمد السقا
أحمد السقا

يستعد أحمد السقا لخوض أولى تجاربه في دراما المنصات الإلكترونية، بمسلسل وزن الريشة الذي تعاقد على تقديمه خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي. 

 

وعلم خبر أبيض أن السقا سيبدأ تصوير أولى مشاهد العمل منتصف أكتوبر المقبل، في بيروت بلبنان، وذلك بالتزامن مع انتهاء مؤلف العمل من كتابة حلقاته بالكامل، مع اتمام كافة المعاينات لأماكن التصوير. 

 

ووزن الريشة ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما القصيرة، وهو مكون من 8 حلقات، ويبتعد خلاله أحمد السقا عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت، ويشارك السقا في بطولة العمل شريف سلامة، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة الحالية. 

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض فيلم السرب، في أكتوبر المقبل، ويشاركه في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، والعمل من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما عُرض لـ السقا فيلم العنكبوت، في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تجاوز إجمالي إيراداته الـ 36 مليون جنيه، وشارك في بطولته بجوار السقا كل من منى زكي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

وجدير بالذكر أن أحمد السقا حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، الذي جمعه بـ كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، كما ضم العمل نخبة من النجوم منهم خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط