رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب : بطلت السجاير لأني بخاف من المرض وصلاح عبدالله كلمة السر في حياتي

فتحي عبدالوهاب -
فتحي عبدالوهاب - صلاح عبالله

حل فتحي عبدالوهاب، اليوم، ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر يوتيوب، وتحدث عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية، وفترة طفولته وبداية دخوله مجال التمثيل.

 

وقال فتحي : أنا شخص متسرع وعاطفي في أوقات تتطلب العقلانية، وبزهق بسرعة بسبب عدم تفاؤلي في كثير من الأحيان ولا أرى الحياة وردية، ولكني لست متشائم، وأرى أن الحب يجب أن يكون عقلاني حتى لو بدأ بالعاطفة، والسعادة كانت تأتي في الصغر بسبب أمور بسيطة أما الآن الموضوع أصبح أكثر صعوبة.

 

وتابع : كنت أعيش مع جدي وجدتي في طفولتي، لأن أهلي كانوا دائمًا مسافرين، وكنت أحب القراءة كثيرًا في عمر 7 سنوات، وكنت أتواصل مع أهلي بالهاتف، وأقضي الإجازة معهم في اليونان أو أسبانيا، وجدي كان يملك سينما في احدى القرى الريفية، وكنت أشاهد نفس الفيلم كل يوم. 

 

وأضاف : صلاح عبدالله هو اللي خلاني أحب الفن، وعلمني أهميته لمشاعرنا وأفكارنا، وهو أستاذ كبير وصديق عظيم، وله فضل كبير عليّ واستفدت من خبراته، ومكنتش مخطط إني أبقى ممثل محترف، والشهرة مش حاجة وحشة لكنها مش هدفي.

 

وتابع : أحب خصوصيتي والشهرة تتسبب في أن يعتقد الناس أن الفنان شخصيته في الحياة مثل أدواره في التمثيل، والجمهور العربي لديه صورة ذهنية غير صحيحة عن الفنان، وبعضهم شايف أن خصوصياتك ملهاش معنى، وأهلي لما بدأت تمثيل قالولي هتمثل ليه؟.

 

وأكمل : فريد شوقي كان طيب ولطيف جدًا، ولم أقابله لكن ابنته رانيا وصلت لي هذه الفكرة، على الرغم من شهرته بوحش الشاشة وملك الترسو، لذلك فالصورة الذهنية للفنان ليست مثل التي يتصورها الناس، والسينما هدفها الأساسي صناعة الترفيه. 

 

واختتم : بخاف من المرض وبطلت السجاير لأنها مشكلة كبيرة، ومن خلال تجربتي اكتشفت أن التدخين جزء من شخصيتي.

 

تم نسخ الرابط