رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي يجسد شخصية رجل أعمال ضمن أحداث فيلمه الجديد السر

خالد النبوي
خالد النبوي

تواص ناهد فريد شوقي في الفترة الحالية التحضير لفيلم السر بطولة خالد النبوي، ومن تأليف وإخراج محمد السباعي، الذى يشارك في إنتاجه من خلال شركة سين برودكشنز.

 

وعلم خبر أبيض، أن خالد النبوي يجسد خلال الأحداث شخصية رجل أعمال مهم في الدولة، وتدور الأحداث في إطار من الدراما، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى تواصل شركة ناهد فريد شوقي في الفترة الحالية، العمل على أكثر من مشروع فني، سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

 

ويعد فيلم اللعبة أمريكاني آخر الأفلام التي أنتجتها ناهد فريد شوقي، وتم عرض العمل عام 2019، وشارك في بطولته ناهد السباعي، أحمد فهمي، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أحمد الشامي، أيمن القسيوني، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

أما خالد النبوي، فكان آخر أعماله مسلسل راجعين يا هوى، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشاركه بطولته : نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

 

وينتظر خالد النبوي عرض مسلسله نزوة، والذي كان يحمل في السابق اسم لون البحر، على منصة شاهد، ويضم عددا من النجوم بجوار النبوي أبرزهم عائشة بن أحمد، سالي شاهين، مراد مكرم، عمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، ومن إخراج أمير رمسيس.

 

 

تم نسخ الرابط