رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بهاء سلطان يعلن عن تعاونه مع شركة روتانا بأغنية جديدة بإسم دلوقتى عجبانكو

بهاء سلطان
بهاء سلطان

كشف بهاء سلطان عن أولى أغنياته مع شركة روتانا، بعد انفصاله عن نصر محروس، والتي تحمل اسم دلوقتي عجبناكو، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه بـ انستجرام.

 

وكتب بهاء سلطان على الفيديو الذي نشره: انتظروني قريبا جدا مع شركة روتانا وأول أغنية بعد الرجوع، دلوقتي عجبناكو، ومستني رأيكوا في الأغنية ومشاركتكم من خلال مقاطع الريلز على انستجرام وفيس بوك، وجاءت كلمات الأغنية: دلوقتي عجبناكو ما كنا حلوين ومعاكو فجأة الشوق اهو جابكم طب ايه كان مشاكم.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، يقدم بهاء سلطان الأغنية الدعائية لفيلم المطاريد، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى أبطاله من تصويره مؤخرا.

 

ويشارك في بطولة المطاريد، أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

وأحيا بهاء سلطان حفلا غنائيا في الأسكندرية خلال الأيام الماضية، كما أحيا حفلا ضخمًا، مؤخرًا، ضمن حفلات موسم جدة، وقدم باقة من أروع أغانيه، حيث افتتح الحفل بأغنية تعالى أدلعك، وقدم سلطان عددًا كبيرًا من أغانيه الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور بالغناء والتصفيق.

 

 

تم نسخ الرابط