رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب : أنا شخص كسول ومكنتش مخطط إني أبقى ممثل محترف

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

يحل فتحي عبدالوهاب ضيفا على برنامج  AB talks الذي يقدمه أنس بوخش على يوتيوب، اليوم الثلاثاء، وتحدث فتحي خلال برومو الحلقة عن حياته الشخصية ووالدته، وآخر مرة بكى فيها، بالإضافة لمشواره الفني.

 

وقال فتحي عبدالوهاب، خلال البرومو : أنا شخص كسول جدا، ومكنش في خطتي في المستقبل إني أكون ممثل محترف، ومفيش حاجة فيا مش بحبها، وآخر مرة بكيت وأنا جاي الحلقة.

 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد فتحي عبدالوهاب مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من بطولة كريم عبدالعزيز، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

وشارك فتحي عبدالوهاب في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي، وحقق العمل منذ عرض أول حلقة ردود أفعال قوية للغاية، وحظي بإشادات الكثير من النقاد والمتخصصين.

 

كما شارك أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 6، بطولة أحمد مكي وظهر بشخصيته الحقيقية، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

وينتظر فتحي عبدالوهاب عرض مسلسل وعد إبليس، والمقرر طرحه يوم 16 سبتمبر على منصة شاهد، من بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج كولين تيج.

 

 

تم نسخ الرابط