رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني : لو كنت كملت كورة كنت وصلت لمستوى محمد صلاح

أحمد صلاح حسني -
أحمد صلاح حسني - محمد صلاح

حل أحمد صلاح حسني، الليلة، ضيفًا على برنامج البخت، الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي عبر احدي القنوات الفضائية، وتحدث حسني خلال الحلقة عن العديد من الأمور في حياته قبل دخول مجال التمثيل، ونجوميته التي اكتسبها في كرة القدم. 

 

وقال حسني : كنت أحلم في البداية أن أصبح ممثل، ولكن والدي كان يرفض دخولي التمثيل وأن أمارس كرة القدم، ولم أكن أفكر وقتها في المال ولكن أن أعمل في مجال أحبه واستمتع به، لأن الضغوطات يمكن تحملها إذا كنت تحب مهنتك.

 

وتابع : اعتزلت كرة القدم في سن 26 عامًا، ولاعبي الكرة يحصلون على عقود كبيرة جدًا لأنهم بيعتزلوا في سن معين، عكس التمثيل الأجر فيه حسب مستواك ووصلت لفين في مشوارك.

 

وأضاف : الفن رسالة وفلوسه مش حرام، والرجل المثالي موجود في حياتنا مثل شخصية علي البارون التي جسدتها في مسلسل حكايتي، ولكن الكثير من قصص الحب حاليًا لا يوجد بها احترام.

 

وتابع : أنا مجتهد ولست محظوظ، لأن الحظ يأتي بسبب الاجتهاد، ومسؤولي النادي الأهلي لم يعلموا أنني ابن نجم الكرة صلاح حسني عند شرائي من نادي هليوبوليس، ووالدي ملوش دعوة بدخولي مجال كرة القدم، واحترفت في ألمانيا ونجحت بدون تدخل منه. 

 

واختتم : لو كملت في الكورة كنت وصلت لمستوى محمد صلاح، ومكانة جيدة جدًا في كرة القدم، لكن شغفي في التمثيل كان أكبر، وأتابع مباريات محمد صلاح وبيفرحني جدًا لأنه عنده العقلية الرائعة اللي جعلته يكمل في المستوى الاحترافي ده. 

 

 

تم نسخ الرابط