رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

cred توقع عقد الرعاية البلاتيني لمهرجان القاهرة للدراما برئاسة يحيى الفخراني مع نقابة المهن التمثيلية

cred توقع عقد الرعاية
cred توقع عقد الرعاية البلاتيني لمهرجان القاهرة للدراما

أعلنت شركة cred عن توقيع عقد رعايتها لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى المقرر انطلاقها يوم 21 سبتمبر الجاري، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات برئاسة يحيى الفخراني، وذلك بحضور أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتضمن التوقيع أن تحظى الشركة بالرعاية البلاتينية للمهرجان.

 

يأتي قرار رعاية cred للمهرجان لحرصها على دعم الحركة الثقافية والفنية، وإيمانًا منها بأهمية أن تكون جزءًا من المشهد الثقافي والإبداعي، خاصة أن الدراما جزء من قوة مصر الناعمة التي تشارك بشكل أساسي في تشكيل وجدان المشاهد المصري.

 

وأوضح أحمد منصور أن رعاية شركته للمهرجان تأتي فى إطار حرصها على دعم وتحفيز صناعة الدراما، وإيمانها بالفن والثقافة المصرية، خاصة أن المهرجان يهدف إلى الارتقاء بمستوى الدراما المصرية، كما أكد أن الرعاية البلاتينية للمهرجان تساهم في تشكيل الوعي المصري، وتسليط الضوء على الدور البارز الذي تلعبه الدراما المصرية عبر التاريخ.

 

أما أشرف زكي فقد عبر عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مشيرًا إلى أن التوقيع يؤكد على وعي القطاع الخاص بقضية الوعي الفني وأهمية دعم هذه الأحداث التي تظهر قوة مصر الناعمة، ومدى المستوى الفني والثقافي الراقي الذي تقدمه الدراما المصرية.

 

يذكر أن المهرجان سيشهد حضور كوكبة من نجوم الفن وصناع الدراما المصرية، لتقييم الأعمال الدرامية التي عُرضت على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، بالإضافة إلى توزيع جوائز المهرجان على الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، طبقًا لقرارات لجنة التحكيم برئاسة المخرجة إنعام محمد علي.

 

 

تم نسخ الرابط