رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : أبدأ تصوير مسلسلي مذكرات زوج في ديسمبر المقبل والعرض رمضان 2023

طارق لطفي
طارق لطفي

يشارك طارق لطفي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل مذكرات زوج، لـ أحمد بهجت، ومعالجة درامية لـ محمد سليمان عبدالمالك، والعمل من إنتاج شركة أروما.

 

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض: نواصل في الفترة الحالية ترشيح الممثيلن المقرر مشاركتهم في العمل، كما أن المسلسل مازال في مرحلة الكتابة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي، ومن المقرر بدء التصوير في شهر ديسمبر المقبل.

 

وحقق طارق لطفي نجاحات كثيرة على مستوى الدراما، خلال السنوات الماضية، كان آخرها مشاركته في بطولة مسلسل جزيرة غمام، مع فتحي عبدالوهاب وأحمد أمين، في رمضان الماضي 2022، وقدم شخصية خلدون التي أشاد بها النقاد والجمهور.

 

ومسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي، وحقق العمل منذ عرض أول حلقة ردود أفعال قوية للغاية.

 

ومن ناحية أخرى، توقفت التحضيرات الخاصة بمسلسل الدفعة، والذي كان من المقرر أن يشارك في بطولته طارق لطفي، لكنه توقف بسبب أزمة مع الرقابة، وتعاقد على بطولة المسلسل أيضا: شريف سلامة، أحمد الشامي، ندي موسي، ومن إخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط