رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم دنيا سمير غانم وأحمد حلمي وأكرم حسني ودرة .. نجوم على خشبة المسرح فى 2022

أحمد حلمي - درة -
أحمد حلمي - درة - أكرم حسني - دنيا سمير غانم

كشف عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية، استعدادهم لتقديم مسرحيات جديدة، وكان أخرهم أحمد حلمي، ومن قبله درة وأكرم حسني، اللذان يستعدان لمسرحية جديدة بعنوان حتى لا يطير الدكان، من تأليف أمير طعيمة.

 

ويعود أحمد حلمي للمسرح، بعد غياب 21 عاما، منذ تقديمه مسرحية حكيم عيون، والتي عرضت عام 2001، ومسرحيته الجديدة من إنتاج حمدي بدر، ومن المقرر عرضها في ليلة رأس السنة بالقاهرة.

 

وتخوض دنيا سمير غانم، أولى تجاربها على خشبة المسرح بمسرحية آنستونا، حيث يشاركها البطولة عدد من النجوم، منهم بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وعمرو عبدالعزيز، ويواصل فريق عمل المسرحية حاليا إجراء البروفات تمهيدا لبدء أول عرض خلال الفترة المقبلة. 

 

أما محمد صبحي، فيواصل التحضيرات الخاصة بمسرحيته عيلة اتعملها بلوك، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج محمد صبحي، ويشارك فيها عدد من أعضاء فرقته استوديو الممثل، والمسرحية مقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي، وأحداثها تتتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي.

 

أما بيومي فؤاد، فيستعد هو وفريق عمل مسرحية جامعة المشاغبين، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لعرض المسرحية في الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر الجاري على مسرح محمد العلي بالرياض، والتي تضم مجموعة كبيرة من فنانين الكوميديا، مثل حمدي المرغني، شيماء سيف، سليمان عيد وإيمان السيد من إخراج أوتاكا.

 

 

تم نسخ الرابط