رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية أدرينالين لـ محمد حماقي تحقق 30 مليون مشاهدة بعد 30 يوم على طرحها

حماقي
حماقي

طرح محمد حماقي منذ فترة عبر قناته على يوتيوب أغنيته أدرينالين ضمن موسم أغاني الصيف، ونجح حماقي من خلالها في تصدر تريند الأكثر استماعا بعد أيام من طرحها. 

 

وواصلت أغنية أدرينالين تحقيقها النجاح، حيث حصدت إشادات واسعة من جمهور ومحبي حماقي، وتجاوزت 30 مليون مشاهدة في شهر على طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم. 

 

جدير بالذكر أن محمد حماقي أحيا حفلا بالإسكندرية منذ أيام، شهد حضورا ضخما، وبدأ الحفل بأغنيته نفسي أبقي جنبه، وسط حفاوة وتصفيق من الجمهور، وظهر حماقي بلحيته التي اعتاد الجمهور على ظهوره بها في حفلاته الأخيرة، وارتدى تيشرت أسود مع بنطلون بنفس اللون، وغنى عددا كبيرا من أغانيه المميزة، منها أدرينالين وقلبي حبك جدا

 

أيضا كان حماقي قد اختتم حفلات الويك إند مطلع الشهر الجاري في مهرجان العلمين للموسيقى، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وأشعل حماقي الأجواء وقتها بأغانيه الشهيرة، منها أغنيته الوطنية أم الدنيا، والتي علق عليها قائلاً : الأغنية دي عزيزة عليا. 

 

وشهد حفل العلمين حضورا ضخما ما جعل حماقي يتوقف عن الغناء وسط الحفل بسبب عدم رؤية بعض الجمهور له لبعدهم عن المسرح، حيث ذهب إليهم وغنى أغنيته حاجة مستخبية وسط تفاعل كبير منهم حيث رددوا كلمات الأعنية معه.

 

 

تم نسخ الرابط