رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي المقدم تعتذر عن المشاركة في فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب

إنجي ـ سمية
إنجي ـ سمية

نجاحات كبيرة حققتها إنجي المقدم مؤخرًا سواء على مستوي الدراما أو السينما، حيث قدمت مؤخرًا فيلم 11.11، تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبوزيد، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل راجعين ياهوا، الذي عرض رمضان الماضي وكان من بطولة خالد النبوي تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، كما أنها في الفترة الحالية تواصل التحضير لأكثر من عمل من المفترض أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن إنجي المقدم اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب إخراج إبرام نشأت.

 

ومن ناحية أخرى تواصل إنجي المقدم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد كاملة الذي تقوم ببطولته وتتناول من خلاله قضية ختان الإناث، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير، خاصة أنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم لطفي لبيب الذي يجسد شخصية والدها وهو رجل مصاب بالزهايمر.  

 

وشاركت إنجى في موسم رمضان 2021 بمسلسل الاختيار 2، مع كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وظهرت بشخصية نادية، كما أنها في الفترة الحالية تواصل التحضير لأكثر من عمل فني سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة.

 

كما حققت أيضًا نجاح كبير من خلال تقديمها بطولة مسلسل ستات بيت المعادي، مع كندة علوش،والعمل كان من تأليف محمود عزت وإخراج محمد سلامة وتناولت من خلال العديد من القضايا التي تخص المرأة.

 

 

تم نسخ الرابط