رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : دوري في عمارة يعقوبيان سبب شهرتي وكان نفسي أعمل دور كريم عبدالعزيز في مسلسل الحشاشين

باسم سمرة - كريم
باسم سمرة - كريم عبدالعزيز - مشهد من فيلم عمارة يعقوبيان

حل باسم سمرة ضيفاً على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، وتحدث خلال الحلقة عن محطات هامة في حياته الفنية، كما كشف عن آرائه في العديد من النجوم على الساحة. 

 

وقال سمرة : أحب رياضة ركوب الخيل، وولدت في منطقة الهرم، وهوايتي المفضلة منذ أن كان عمري 10 سنوات، وأملك حاليا 8 أحصنة وكانوا 15، ولما ربنا كرمني قررت أفتح بيت أربي فيه خيل، وأملك جميع أنواع الخيول منها العربية الأصيلة والمحلية والأجنبية، وأرى أنها كائنات نقية وصادقة، وأبنائي يركبون الخيول كذلك، وأشعر في بيتي بالهدوء والراحة النفسية.

 

واستكمل : أتمنى تقديم عمل تاريخي لكنه صعب، لأنه يحتاج إلى ميزانية إنتاجية ضخمة، وكان نفسي أعمل دور حسن الصباح، لكن كريم عبدالعزيز ممثل رائع وسيلعبه بإتقان، وقرأت رواية حسن الصباح، وأحب القراءة كثيراً، وأول خلية إرهابية كان حسن الصباح صاحبها.

 

وتابع : أملك ذكريات رائعة مع الراحل خالد صالح ودخل بيتي وقت تصوير مسلسل الريان، وكان وقتها طارق لطفي المرشح لتقديم دوري، وأنا أحب التمثيل والتشخيص ومذاكرة أدواري، ووالدي كان سائق نقل، وكان يعمل في السعودية وألمانيا ويسافر العديد من الدول الأوروبية، وجسدت شخصية تشبهه في مسلسل الدولي.

 

وواصل : عملت كمدرس رسم صناعي لسنتين، وكان لدي الشغف والحب للتمثيل منذ صغري، وقمت ببطولة  فيلم وثائقي بعنوان صبيان وبنات وحجاب من إخراج يسري نصر الله، وكان أول أعمالي، ثم التحقت بمعهد التمثيل، وأنتمي للطبقة المتوسطة، وعملت كذلك في النقاشة والمقاولات قبل التمثيل. 

 

واختتم : كان نفسي أبقا زي روبرت  دي نيرو، وفي مصر كان مثلي الأعلى محمود المليجي وأحمد زكي ويحيى الفخراني، وفي الرياضة أشجع ليفربول من أجل محمد صلاح والمنتخب المصري، وفخور بكل أعمالي، وعملت دور في فيلم عمارة يعقوبيان، بحبه وكان محل انتقاد بس كان بداية شهرتي أنا وخالد الصاوي وقتها، ومكنتش قلقان منه. 

 

 

تم نسخ الرابط