رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي في 2022 .. 5 إطلالات جذابة في أخر 8 شهور والسر لا يعرفه أحد

منة شلبي باللوك الجديد
منة شلبي باللوك الجديد

اعتاد الجمهور على ظهور منة شلبي بإطلالات جذابة منذ بداية شهرتها، حيث تعد منة من أكثر النجمات تغييرًا في اللوك الخاص بها، وتداول رواد السوشيال ميديا أحدث ظهور لـ منة التي ارتدت به فستان أزرق ملئ بالورود مزين بعقد أبيض عند الرقبة جذبت به جمهورها.

 

 

 

ونشرت منة شلبي في يناير الماضي صورة لها عبر حسابها على إنستجرام خلال حضورها العرض الخاص لفيلم الجريمة الذي جمعها بـ أحمد عز، ولم تخلو إطلالتها وقتها من الأناقة والجاذبية، حيث ارتدت بدلة خضراء زينتها بحلق أخضر كذلك. 

 

 

 

أيضا  شاركت منة متابعيها عبر إنستجرام صورة في أواخر يناير الماضي خلال رحلتها في دبي أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم من أجل زيكو الذي قامت ببطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، وارتدت حينها منة فستان أسود مكشوف من الجنبين، زينته بساعة باللون الذهبي، وتفاعل مع صورتها العديد من معجبيها. 

 

 

 

ثم عادت منة للتألق من جديد عبر إنستجرام أيضا صورة لها في يوليو الماضي خلال سفرها في إحدى الدول الأوروبية، ارتدت خلالها فستان أخضر مكشوف الظهر مع بنطال جينز، وعلقت على الصورة : كن متواضعا، كن بسيطا، كن أنت. 

 

 

 

 

كما هنأت منة شلبي متابعيها في يوليو الماضي كذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، شاركت عبر إنستجرام  صورة لها وارتدت وقتها فتسانا باللونين الأبيض والأخضر الفاتح. 

 

 

وبصرف النظر عن المناسبات التي حضرتها منة، تهامس الجميع مؤخراً عن السر وراء تغيير اللوك من وقت لأخر، وكذلك تغيير لون الشعر، وأكد البعض بأن هناك قصة حب سيتم الرعلان عنها قريباً.

 

 

تم نسخ الرابط