رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أزمة منتصف العمر ووعد إبليس ومجنونة بيك وغرفة 207 .. مسلسلات تعرض على شاهد قريباً

مسلسلات قريبا علي
مسلسلات قريبا علي شاهد

أعلنت منصة شاهد Vip عن عرض أكثر من مسلسل خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن تحظى هذه الأعمال بنسب مشاهدة عالية، وتتنافس على تصدر التريند، وتعرض قريبا مسلسلات أزمة منتصف العمر، وعد إبليس، مجنونة بيك وغرفة 207.

 

وطرحت شاهد بالأمس البرومو الترويجي الرسمي لمسلسل أزمة منتصف العمر لـ كريم فهمي وريهام عبدالغفور، حيث من المقرر طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن خرج من منافسات الموسم الرمضاني الأخير 2022. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول معاناة كريم فهمي من العديد من الأزمات والمشاكل الشخصية حيث يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث.

 

أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور ، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، وهو مكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

كما حددت شاهد موعد عرض مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف الجمعة المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، وينتمي إلى نوعية أعمال الرعب التشويقي، وتدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم، يجسده عمرو يوسف ويبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، مما يجعله يتحالف مع الشيطان ويبيع روحه له.

 

والعمل مكون من 6 حلقات من بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، وهو من إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

أيضا يعرض مسلسل مجنونة بيك لـ أمير المصري، مريم الخشت، وآدم الشرقاوي، خلال شهر سبتمبر الجاري، ويدور في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، حول المحامية راندا التي تلعب دورها مريم الخشت وتعاني من اضطرابات نفسية عديدة تجعلها في حيرة من اتخاذ قرارتها في الحياة، والمسلسل تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد، ومكون من 15 حلقة.

 

كما يعرض مسلسل غرفة 207 قريبا عبر شاهد Vip، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، ويتكون من 10 حلقات، من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور، من سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض، حول غرفة رقم 207 بفندق، يصر مالكها على وجودها رغم ما حدث بها وضحاياها.

 

 

تم نسخ الرابط