رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسلسل طير بينا يا قلبي بطولة ريم مصطفى قبل عرضه غداً على قناة ON

ريم مصطفي
ريم مصطفي

يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي من بطولة ريم مصطفى غدا الإثنين عبر قناة ON في الساعة الثامنة مساء، والعمل ضمن مسلسلات الـ off season، وتخوض من خلاله ريم أولى تجاربها في البطولة المطلقة.

 

والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، إخراج عصام نصار، وإنتاج شركة آرت ميكرز، للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

توقف العمل

 

وقد عاد صناع العمل للتصوير من جديد منذ فترة بعد توقف، حيث كان من المقرر أن يخوض المسلسل منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2022، قبل أن يقرر صناعه تأجيل العمل للعديد من الأسباب.

 

أحداث المسلسل

 

وتدور أحداث طير بينا يا قلبي في إطار اجتماعي كوميدي حول مشكلات التعليم ومعاناة أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم، والفارق بين المدارس الحكومية والانترنشونال، وتجسد خلاله ريم مصطفى شخصية فتاة من عائلة غنية، تقرر إقامة مدرسة إنترنشونال بعد فصل ابنها من إحدى المدارس. 

 

أبطال التجربة

 

ويظهر محسن محي الدين بدور والد ريم، وتلعب دنيا ماهر دور أرملة تذهب إلى العمل في المدرسة التي تنشأها ريم مصطفى، وتجسد هالة فاخر دور والدة دنيا، وتعمل موظفة في الإدارة التعليمية وتتهم بسرقة تابلت، مما يتسبب في دخولها السجن ليومين، كذلك يجسد عمرو عبدالعزيز دور ابن هالة فاخر وأحمد صيام، وهو  زوج يقهر زوجته ويرفض عملها. 

 

تغيير اسم المسلسل

 

يذكر أن المسلسل تغير اسمه من ماما عايزة إيه إلى طير بينا يا قلبي، كما شهد العديد من التغييرات في قائمة أبطاله منها اعتذار صلاح عبدالله ومحمد كيلاني عن المشاركة به، كذلك حل المخرج عصام نصار بدلا من رامي رزق الله. 

 

مسلسل طير بينا يا قلبي من بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، سماء إبراهيم، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي.

 

 

تم نسخ الرابط