رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز ودنيا سمير غانم وسعد لمجرد وأصالة يتنافسون على تريند الأكثر استماعاً عبر يوتيوب

أصالة ـ ويجز ـ دنيا
أصالة ـ ويجز ـ دنيا ـ سعد

يتنافس مجموعة من نجوم الغناء على تريند الأكثر استماعا عبر يوتيوب، بأغانيهم الجديدة التي طرحوها في الفترة الأخيرة بالتزامن مع اقتراب انتهاء الموسم الصيفي.

 

ودخل ويجز قائمة تريند يوتيوب بأغنيته أميرة التي تجاوزت 3 ملايين مشاهدة في أكثر من أسبوعين على طرحها، وتصدرت التريند في الأيام الأولى بعد طرحها، والأغنية من كلمات ويجز وإنتاج آش.

 

فيما تنافس دنيا سمير غانم على التريند بأحدث أغانيها نحنوح، والتي طرحتها عبر يوتيوب وتيك توك منذ يومين، وحققت أكثر من 360 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، فيما تقترب من 13 مليون مشاهدة عبر حساب دنيا على تيك توك. 

 

أيضا حجز سعد لمجرد مكانه ضمن قائمة تريند يوتيوب بأغنيته الحلق التي تقترب من 5 ملايين مشاهدة في أقل من 10 أيام على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  جلال حمداوي​، أما الفيديو كليب فمن إخراج دان حداد، وغناها سعد باللهجة المصرية.

 

أما أصالة فدخلت التريند بأغنيتين ضمن ألبومها الجديد شايفة فيك، الأولى لو كل يوم التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وظهرت خلاله مع العديد من الرسوم المتحركة، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة في 4 أيام على طرحها، والأغنية من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، وتوزيع فادي إبراهيم، والكليب من إخراج محمد سمير. 

 

أما الأغنية الثانية لـ أصالة فكانت إزاي حبيبي، وحققت أكثر من 823 ألف مشاهدة عبر يوتيوب بعد 4 أيام على طرحها، والأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان وتوزيع علي أباظة، وتسجيل ومكس وماستر ماهر صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط