رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Barbarian في الصدارة وأميتاب باتشان ثانيا وتوم كروز في المركز الأخير

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Barbarian شباك تذاكر هوليوود بالأمس بإيرادات 3 ملايين و800 ألف دولار في أول ليلة عرض، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام الرعب والإثارة.

 

ويدور حول انتقال شابة للعيش في منزل بمدينة غريبة عليها من أجل الحصول على وظيفة، وتكتشف أن المنزل تم تأجيره لرجل غريب آخر، وتضطر للمبيت معه، وتمر بالعديد من المواقف المرعبة خلال إقامتها بالمنزل، والفيلم بطولة جورجينا كامبامبل، بيل سكارسجارد، جاستن لونج، وجايمس باتلر، ومن تأليف وإخراج زاك كريجر. 

 

فيما حل ثانيا فيلم الفانتازيا الهندي Brahmastra Part One: Shiva، والذي حقق بالأمس إيرادات 2 مليون دولار في أول ليالي عرضه، ويتناول العمل قصة شيفا، والذي ينطلق في مغامرة بحثًا عن الحب والذات، ويواجه خلال رحتله العديد من قوى الشر التي يحاول التخلص منها، والفيلم بطولة أميتاب باتشان، رانبير كابور، وعليا بهات، وإخراج أيان موخرجي. 

 

وجاء في المركز الثالث فيلم Bullet Train لـ براد بيت بإيردات أمس 865 ألف دولار، ليقترب من الوصول إلى 200 مليون دولار  في إجمالي إيراداته في أكثر من شهر عرض.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية قاتل بارع يجسده براد بيت، وخلال مشاركته في عمليته الأخيرة، يجد نفسه في أسرع قطار في العالم بـ اليابان، رفقة مجموعة متنوعة من أخطر المجرمين من جميع أنحاء العالم.

 

وفي المركز الرابع حل فيلم Lifemark بإيرادات أمس تخطت 855 ألف دولار في أول يوم عرض له، والعمل يكشف كيف فكرت والدة شاب في إحباطه، وهو من بطولة كيرك كاميرون، أليكس كندريك، ورفائيل روجيرو، وإخراج  كيفين بيبلس. 

 

أما فيلم  Top Gun: Maverick لـ توم كروز فقد تراجع إلى المركز الخامس بإيرادات أمس 845 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من مليار و443 مليون دولار في أكثر من 3 شهور عرض، والعمل تدور أحداثه حول قضاء الطيار مارفيك أكثر من 30 عامًا في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط